• ×

العثور علي جثة ثانية لأحد بحارة القارب المصري المنكوب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات أفلحت جهود البحث والإنقاذ، السبت، في العثور على جثة ثانية لأحد بحارة القارب المصري الذي غرق قبالة السواحل السودانية قبل أكثر من 10 أيام، وسط تضاؤل آمال العثور على بقية الصيادين.

وأعلن الجيش السوداني، الثلاثاء الماضي، أن قوارب القوات البحرية عثرت على جثة أحد الصيادين المصريين المفقودين بالبحر الأحمر عند محطة "كنفية" جنوبي ميناء بورتسودان.

وكانت السلطات المصرية قد أفادت أن قارب صيد على متنه حوالي 14 صيادا مصريا، غرق قبالة السواحل السودانية، بعد تحطمه على حيد بحري. ونجا إثنين من الصيادين عبر لنش تابع لأحد الصيادين السودانيين.

وأعلن نقيب صيادين محافظة السويس المصرية بكري أبو الحسن، وفقاً لـ سودان تربيون العثور على جثمان صياد ثاني، من بحارة مركب "زينة البحرين"، المفقودة في السودان، ويدعى "صلاح أبو حجازي"، على السواحل السودانية.

وقال جمال العفيفي، أحد ملاك المركب لـ"الوطن" المصرية، إنهم في انتظار وصول الجثمان عقب الانتهاء من الإجراءات على أن يصل على متن طائرة فور انتهاء إجراءاته، حسب مسؤولي الخارجية لملاك المركب.

وقطع المئات من الأهالي مدينة عزبة البرج بدمياط الطريق الرئيسي المتوجة لدمياط احتجاجا علي توقف البحث عن مفقودي مركب "زينة البحرين".


بواسطة : admin
 0  0  717
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:51 مساءً الثلاثاء 23 أبريل 2024.