• ×

(زايد العطاء) ترسل مستشفي متحركاً لعلاج المسنين والأطفال بالسودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية _ متابعات قررت مبادرة زايد العطاء ارسال مستشفى تطوعي متحرك الى السودان لتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية وجراحية ووقائية للفئات المعوزة من الاطفال والمسنين وذلك في اطار حملة العطاء لعلاج مليون طفل ومسن الانسانية العالمية باشراف اطباء اماراتيين وسودانيين متطوعين وبالشراكة مع المستشفى السعودي الالماني وجمعية دار البر و الجمعية السودانية للتطوع ومركز الامارات للتطوع في نموذج مميز للعمل الانساني المشترك.

ويأتي ارسال المستشفى التطوعي المتحرك للسودان استكمالا للمبادرات الانسانية لزايد العطاء منذ تدشينها عام 2002 والتي استطاعت أن تصل برسالتها الانسانية لما يزيد عن 3 ملايين طفل ومسن واجراء ما يزيد عن 7000 عملية قلب في مختلف دو العالم ويشرف على المستشفى الاماراتي السوداني التطوعي المتحرك نخبة من كبار الاطباء والجراحين لتقديم خدماته التخصصية للفئات المعوزة .

و يضم المستشفى المتحرك 15 سريرا وأقساما للرعاية الصحية الأولية والعناية الطارئة والجراحة ومعدات تعقيم أدوات طبية ووحدات رعاية مكثفة وللرعاية المتوسطة أو الانتقالية وللرعاية الدنيا وصيدلية إضافة إلى مختبر وقسم أشعة وقسم صيانة ووحدة لتوليد الطاقة وإمدادات طبية ذات أجل محدد.

وسيعمل المستشفى المتحرك في المحافطات السودانية لدعم جهود المخيمات الاماراتية الطبية التطوعية والتي تلقى إقبالا كبيرا من مختلف فئات المجتمع من المرضى الاطفال والمسنين.


بواسطة : admin
 0  0  1019
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.