• ×

عراك يومي في حافلات المواصلات للزيادات المفتعلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية _ متابعات شكا عدد كبير من المواطنين من زيادة تعرفة المواصلات دون مبرر , وشكت مجموعة من المواطنين طبقاً لـ(الرأي العام) من هذه الزيادة ووصفوها بالفوضوية في ظل غياب الرقابة من الجهات المختصة، واضافوا ان الامر بدأ بالزيادة في وقت الذروة والامسيات ولكن تطور الامر الى الزيادة حتى في الفترات الصباحيه وحين توجه الناس الى اعمالهم .
وعزا احمد مختار (موظف) الامر الى الاستغلالية و الجشع وعدم وجود الرقابه اذ لا يوجد مبرر لزيادة التعرفة من قبل اصحاب المركبات العامة والكماسرة وغياب الرقابة ادى الى تفاقم المسألة وتطورها، واشار الي ان ذلك يؤدي الي صدام بين الركاب والكماسرة قد تؤدي احيانا الى الاشتباك بالايدي والذهاب الى اقسام الشرطة .
وقالت هبة عبدالرحيم (طالبة) ان السائقين يستغلون اضطرارية الركاب في اوقات الذروة عند الذهاب الى العمل او الجامعات او الرجوع منها، وابدت انزعاجها من الاهمال الذي تمارسه السلطات تجاه هذه الظاهرة، واردفت ان الجهات لها دراية كافية بما يحدث على حد قولها .
ويقول الحاج فضل المولى عثمان (مواطن) ان الركاب ايضا لهم دور في الموضوع برضائهم ورضوخهم الى اطماع هؤلاء السائقين والكماسرة،


بواسطة : admin
 0  0  1002
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:54 مساءً الجمعة 29 مارس 2024.