• ×

مدير شركة سبيرين الروسية يوضح الحقائق ويقول : نبشر بإنتاج ذهب وفير للسودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية عقد وزير المعادن د. احمد محمد صادق الكاروري اجتماعا اليوم مع مسؤولي شركة سبيرين الروسية برئاسة فلاديمير جوكوف اطلع خلاله على سير أعمال الشركة والوقوف على الجدول الزمني المحدد من قبل الشركة للوصول الى مرحلة الانتاج في وقت قياسي .
ووجه الوزير مسؤولي الشركة الالتزام بالجداول والتوقيتات الخاصة بالإنتاج المقدمة من قبل الشركة .
من جهته أوضح مدير الشركة فلاديمير جوكوف ان شركتهم قدمت للعمل في السودان وفقا لبروتكول التعاون المشترك الموقع بين وزارتي المعادن السودانية والموارد الطبيعية الروسية تحت اسم "قولدن استون "الا ان القوانين السودانية الخاصة بتسجيل الشركات دعتهم الى تغيير الاسم حيث سجلت الشركة باسم "سبيرين" مؤكدا ملكيته التامة للشركة ولرأس مالها ، مشيرا الى التزامهم التام ببنود العقد المبرم مع الوزارة الى جانب التزامهم الصارم بالجداول والتوقيتات المقدمة من قبلهم .
ولفت الى ان هدفهم الاساسي هو تخطي الموعد المضروب الى الامام ، كاشفا ان بداية الانتاج ستكون خلال (6) اشهر من تاريخ التوقيع على الاتفاق كما التزمنا سابقا ووفقا للاعمال الجارية في الموقع ، مبشرا في الوقت ذاته بنتائج ايجابية واحتياطي كبير من الذهب وفقا للنتائج المعملية والأعمال الحقلية ، واعداً بان تكون شركة "سيبرين" في مقدمة الشركات المنتجة في غضون الاعوام المقبلة .


بواسطة : admin
 0  0  960
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:24 مساءً الخميس 28 مارس 2024.