• ×

السفير الكارب : سوق العمل الاماراتي سينفتح امام السودانيين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية _ متابعات كشف الاستاذ محمد الكارب سفير السودان لدى دولة الأمارات العربية المتحدة ان سوق العمل الاماراتي سيشهد حركة واسعة وكبيرة بالنسبة للسودانيين .
واوضح في تصريح لـ(سونا) اليوم أن زيارة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير للإمارات والتي بدأت امس السبت دفعت بالعلاقات مع الامارات الى مراحل بعيدة في القوة والمتانة، معلنا أن الايام القليلة المقبلة ستشهد توقيع اتفاقيات بين السودان والإمارات في مجالات عديدة على رأسها الاستثمارات والطاقة ودعم الكهرباء في السودان والتعدين.
واشار الكارب الى ان الزيارة جاءت لاستكمال المشروعات التي تم الاتفاق عليها في الزيارة الماضية ، في مجالات الطاقة والاستثمارات في الزراعة والتعدين، وسيكون لها انعكاسها على ارض الواقع وبالسرعة المطلوبة.
وأكد ان هذه الزيارة مهمة لتطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، مشيراً إلى اهميتها من خلال الاستقبال الذي حظي به الرئيس حيث كان في مقدمة مستقبليه الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، الشيخ حمدان بن زايد ممثل رئيس الدولة في المنطقة الغربية، الشيخ منصور بن زايد وزير رئاسة مجلس الوزراء، والشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية وعدد من المسؤولين الاماراتيين الآخرين .


بواسطة : admin
 0  0  874
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:57 مساءً الخميس 28 مارس 2024.