• ×

المتسبب في وفاة غسان عمر نيستا ينفي قطعة الشارة الحمراء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية وضعت شرطة المرور سائق السيارة الكامري “عمر عيسى رستم” الموظف بوزارة الداخلية القطرية المتسبب في حادثة وفاة الملازم أول “غسان عبد الرحمن” الموظف السابق بمكتب والي الخرطوم (الثلاثاء) الماضي بتقاطع شارع الستين مع لفة جوبا شرق الخرطوم، وضعته متهماً أول لقطعه الإشارة الحمراء، وأحالت رخصته (القطرية) إلى الإدارة العامة لشرطة المرور توطئة لرفع القضية إلى قاضي محكمة المرور.

وقال سائق السيارة “عمر” لـ(المجهر) إنه لا يريد الحديث عن شخص رحل عن الدنيا، وسأل له الله الرحمة والمغفرة، لكنه أكد ملكيته لمقطع فيديو يثبت أنه لم يقطع الإشارة الحمراء لحظة الحادثة، ولفت إلى أن التحريات الأولية أثبتت بنسبة (مليار بالمائة) على حد قوله أن قاطع الإشارة الحمراء هو الراحل “غسان”، مستفسراً عن تحوله من متهم ثانٍ إلى متهم أول في الحادثة.

وأضح في حديثه أن المتحري في البلاغ قال له عقب وقوع الحادثة إنه ليس لديه شاهد يستند إلى إفاداته، وكان بصدد أخذ أقوال الراحل بالمستشفى لكنه فارق الحياة، وتابع: (إن أسرة الراحل “غسان” عفت عني وقالوا لي إنهم تأكدوا من أن ابنهم قطع الإشارة الحمراء).

في غضون ذلك، أكد والد “عمر” صحة ما ذهب إليه ابنه، وقال إن لديهم شاهداً اطلع على التحريات الأولية وأكد أن المتهم الأول في الحادثة هو الملازم أول الراحل “غسان” وأن المتهم الثاني “عمر”.. وبالمقابل أبدى “عمر” استياءً كبيراً من التغييرات التي طرأت على القضية على حد تعبيره.

الخرطوم – محمد أزهري


بواسطة : admin
 0  0  2224
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 صباحًا الجمعة 29 مارس 2024.