• ×

سمية الخشاب صراعي مع فيفي عبده لا زال مستمرا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية 

لفتت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنظار الجمهور إليها بصورة جديدة نشرتها عبر موقع «فيس بوك».

سمية ظهرت في الصورة وهي ترتدي برقع يكشف عن عينيها ويغطي بقية وجهها، ولكن برقع سمية لم يكن من القماش بل كان إكسسوار، وعلقت على الصورة وقالت: «مساء الخير حبايبي إيه رأيكم في اللوك الجديد دا.. جميل صح».

سمية مازالت تصور دورها في مسلسل «يا أنا يا أنتي» مع الفنانة فيفي عبده في عودة لهما معا بعد أن نجحتا في تجربة «كيد النسا»، ومن قبلها بعض الأعمال التي تقاسمتا بطولتها ما جعلهما تفكران في إعادة التجربة مرة أخرى. وتركز سمية حاليا على المسلسل الذي تعود به بعد غياب، وخاصة أن مسلسل «ميراث الريح» وهو الأخير لها، لم يلاق النجاح المتوقع له.

وقالت الخشاب، في تصريحات لها، إنها بالفعل رفضت بعض العروض الأخرى وذلك لأنها تفضل التركيز على هذا العمل، الذي تعود من خلاله إلى الكوميديا، وتحديدا كوميديا الموقف، من خلال ما سيجري بينها وبين فيفي عبده، وهذه المرة لن يكون الصراع على الرجل كما حدث في «كيد النسا»، تاركة الموضوع مفاجأة، ملمحة الى انها لا تفكر في المنافسة في رمضان لأن من الطبيعي عرض العديد من الأعمال، ولكنها في النهاية تركز على أن تنافس نفسها بتقديم أفضل ما لديها، فكل فنانة لها جمهورها ولها ما يميزها، لذلك فهي لا تشغل بالها بالمنافسة مع الأخريات.

وعما تردد أخيرا بأنها تتمنى الزواج مجددا قالت: «بالتأكيد مثلي مثل كل امرأة أتمنى الاستقرار والزواج برجل يحبني ويخاف علي، وأن أكون أما»، ولكن إذا طلب منها أن تترك الفن، فلن تفعل ذلك لأنها تهوى الفن منذ الصغر ولا نية للاعتزال فلايزال لديها الكثير لتقدمه.

اما عن السينما فقالت إنها تقرأ بالفعل اكثر من سيناريو ولكنها حتى الآن لم تختر العمل الذي تعود به خاصة ان انشغالها بالمسلسل يأخذ وقتها بالإضافة إلى أنها لاتزال تعمل على ألبومها الجديد وإن كانت لم تحدد بعد موعدا لطرحه.



بواسطة : admin
 0  0  1496
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 مساءً الثلاثاء 23 أبريل 2024.