• ×

أخبار منوعة

بعض التصريحات يمكن تصنيفها من ضمن أجهزة القتل السريع ومن المفترض أن يحاكم قائلها بقدر ما أحدثه تصريحه من خسائر أقل ما فيها (فقعان المرارة) ، والعبدلله أحد أكبر..

أمس | 0 | 0 | 308

حذر باحثون في دراسة حديثة من أن الإحجام عن #العطس قد يؤدي إلى #تمزق في #الحلق أو في طبلة الأذن، حتى في بعض الحالات النادرة إلحاق ضرر بالأوعية الدموية الدماغية...

أمس | 0 | 0 | 100

قتل الداعية السعودي الشيخ عبدالعزيز بن صالح التويجري بالرصاص مساء الثلاثاء في شرق #غينيا، وفق ما أفادت الأربعاء مصادر أمنية وطبية. وقتل الداعية السعودي في قرية..

أمس | 0 | 0 | 304

ضمت اجهزة الامن في السودان، يوم الاربعاء، مراسل وكالة انباء "AFP" الفرنسية، لقائمة طويلة من المعتقلين لديه اثناء تغطيتهم لاحتجاجات "الخبز والحرية"...

أمس | 0 | 0 | 129

أعلنت القوى السياسية والمدنية المعارضة رسميا أمس إعلان خلاص الوطن المؤلف من (11) نقطة ودعا الإعلان الذي تلاه انابة عن قوى المعارضة المحامي محمد الحافظ في مؤتمر صحفي..

أمس | 0 | 0 | 1892

أصدر رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات أنغام المهندس محمد عمر الفاروق بيانا أوضح فيه ملابسات إستضافة شخصا أثيرت حوله سابقا شبهات باغتصاب أطفال داخل وخارج السودان...

أمس | 0 | 0 | 537

تأهل منتخبا السودان والمغرب، الأربعاء، إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا للمحليين لكرة القدم التي تحتضنها الأخيرة. وتغلب المنتخب السوداني، على منافسه الموريتاني،..

أمس | 0 | 0 | 101

رجحت مصادر مطلعة ان يشمل التعديل الوزاري المعلن عودة الحرس القديم للواجهة من جديد مشيرة لعودة علي عثمان محمد طه لتسلم منصب رئيس الوزراء فيما يتسلم د. مطرف صديق..

أمس | 0 | 0 | 2844

تعهد بنك السودان المركزي بالاستمرار في شراء كل الذهب المنتج وكل جرام من المعدن النفيس بأسعار مجزية لأن الذهب يمثل عملة قابلة للتداول وإحتياطي عالمي في كافة البنوك..

أمس | 0 | 0 | 61

محتويات أقسام الأخبار

وفاة رجل الأعمال بابكر حامد "ود الجبل" بالأردن

01-13-2018 | 0 | 0 | 366

توفي صباح اليوم السبت بالاردن رجل الاعمال المعروف بابكر حامد موسى الشهير بود الجبل بعد فترة علاجية قضاها بالعاصمة عمان وكان الفقيد يعاني من مرض السكري . وذكر بعض..


هل ستتولي قوات سودانية حدود اريتريا وجيبوتي ؟

01-10-2018 | 0 | 0 | 841

ما يلخص حكاية السودان مع إريتريا منذ أن نالت استقلالها، بدء مشروعها التآمري ضد بعض جيرانها تقمص أدوار أكبر منها بكثير بعد ان كانت صديق الامس، ويقول المثل اليوم..


رؤيا منامية جعلت ندي القلعة ترتدي الحجاب

01-11-2018 | 0 | 0 | 630

أكدت مصادر مقربة من الفنانة ندى القلعة لـ(كوكتيل) ـ السوداني ، أن السبب الرئيسي الذي دفع بالفنانة الجماهيرية لارتداء (الحجاب) كان رؤية منامية، وزادت المصادر أن..


الغرامة علي مواطن رفض الإعتذار لزوجته

01-17-2018 | 0 | 0 | 206

غرمت محكمة جنايات بحري برئاسة القاضي أحمد عواض أمس رجلا، مبلغ ألفي جنيه وفي حال عدم الدفع السجن لمدة شهر لأنه رفض الاعتذار وأمر قاضي المحكمة الشرعية له بالاعتذار..


شمائل النور تكتب : عاجل

01-17-2018 | 0 | 0 | 360

بعد إعلان المكتب القيادي للمؤتمر الوطني رسمياً أنَّ السودان يتعرض لتهديد في شرقه والذي اعتبر أول إعلان رسمي للاستعداد لحرب لا يعلم أحد ما هي أسبابها ولا منطقها، لا..



محتويات أقسام المقالات

اسحق احمد فضل الله

كل شئ عند الحافة !

بواسطة : اسحق احمد فضل الله

> الاربعاء 24/8 تحت السقف المذهب لمركز التنوير >...


ابوريدة

خدمات ما بعد التبرع

بواسطة : ابوريدة

خدمات ما بعد التبرع ليس عجيباَ أن يبادر أهل...


الطاهر ساتي

سباق الأكشاك !

بواسطة : الطاهر ساتي

ومن الأمثال الشعبية : ( في سباق الحمير، الأول...


عبد اللطيف البوني

حاشية علي متن

بواسطة : عبد اللطيف البوني

قصة وزارة الأوقاف التي استأجرت – أو بالأصح...


admin

عيد بلا تفويج !

بواسطة : admin

روى لي أحد الأصدقاء رحلته أمس من مدينة النهود...


جعفر عباس

المال والحال

بواسطة : جعفر عباس

للكوميديان البريطاني الراحل بوب مونكهاوس تعريف...


الطيب مصطفي

خطر الإسهالات المائية

بواسطة : الطيب مصطفي

تصر المصائب إلا أن تأتينا دفعة واحدة وأسال الله...


اماسا

حكومة الإنقاذ والمسيخ الدجال... (1)

بواسطة : اماسا

قال صديقي وهو ينعى أمانة المسؤولين السودانيين...


الفاتح جبرة

توبة عبد السخي !

بواسطة : الفاتح جبرة

إبتسم فأنت في هذا العهد الزاهي النضير .. ثم بعد...


محجوب عروة

العرب والجاهلية الثانية

بواسطة : محجوب عروة

ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺸﺎﻫﺪ ﻭﻳﺴﺘﻤﻊ ﺍﻟﻤﺮء ﻟﻠﻘﻨﻮﺍﺕ...


هـذه المــرة

عبدالله علقم

بواسطة : هـذه المــرة

(كلام عابر) هـذه المــرة عندما عرفته منذ نحو...


زهير السراج

الدلال في زمن الإسهال

بواسطة : زهير السراج

* لا يحمل مدفعاً، ولا رصاصة، ولا منشورا، ولا...


مني ابوزيد

النفخ في الاصلاح !

بواسطة : مني ابوزيد

«الإصلاح في السودان مثل قشرة موز على سطح صقيل .....